قصص و روايات قصص و روايات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الفصل الاول من عشق الخادمة و العنيدة بقلم الكاتبه صباح عبد الله

                        


                        الفصل الاول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفصل لأول من 
عشق الخادمة والعنيدة الكاتبة صباح عبدالله
بسم الله الرحمن الرحيم


في غرفه صغيره في احد المنزل الضخمة والرقيه تجلس هذة الفتاة التي تمسك بين يديها كتاب خاص بدراسة ويجلس بجوار منها راجل يظهر عليها في الخمسينات من عمره يردف الراجل قائلاً. افطري بقا ياحنين ياحبيبتي علشان ماتنزليش من غير فطار




ترد حنين وهي تنظر إلى جدها بعينها الرمادي و تحرك هذة الشفافي الحمراء داكن مع البشرة البيضاء الصافية مثل الحليب وهي تبعد هذة الخصلاة السوداء المتمرادة على وجها وهي تقول بصوت انثوي رقيق حاضر ياجدو هافطر الاكل مش هايطير يعنى 

يرد الجد قائلًا.بحنق يعني الكتاب اللي هايطير افطري خليني اروح اشوف شغلي



حنين. حاضر ياجدو هافطر بس انا خايفه اوي

الجد بذهول خايفة خايفه من اي ياحنين

حنين بتوتر. عادي ياجدو ده اول يوم لي في الجامعه ومتوترة شوية ودي مش اي جامعه دي جامعة أمريكية وانا ماكنتش احلم بيها اصلا



الجد ماتخفيش ياحنين ياحبيبتي أن شاء الله ربنا هايوفقك وربنا يايكرم الأستاذ خالد هو اللي قدم لك في الجامعه دي ماني والله ماكنت موفق تدخلي جامعة كبيره كدا 



ترد حنين.بحزن يارب ياجدو وان شاء الله لم اتخرج من الجامعه واشتغل شغل كويسة هرد كل كرش اللأستاذ خالد بيدفعوا ويصرفوا علشان اكمل علامي 

الجد. ربنا يوفقك يابنتي في حياتك بس ماتقوليش كدا الراجل بيعزك وبيعتبرك زاي بنتوا هايزعل منك لو سمعك بتقولي كدا ويلا كلي عاوز اطلع اشوف شغلي قبل ماناس تصح ماتلاقنيش 

حنين بابتسامة حاضر ياجدو روح انت شوف شغلك وانا هافطر واجهز وبعدين انزل الجامعة 




الجد. بتحذير طيب هطلع انا وانتي افطري والفلوس تحت المخاده خدي اللي انتي عاوزه وافطري وحسك عينيك تطلعي من غير فطار 



حنين بضحك. حاضر ياسبعي

يرد الجد وهو يجهز من اجل ان يذهب إلى العمل. 

طيب لم أشوف يلا السلام عليكم 

حنين. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 



نتعرف على حنين

حنين بنت جميله جدآ وهي فتاة محجبة ومش اي حجاب بل الحجاب الشرعي وهو الخمار وذات قلب ابيض وبتحب الجميع تعيش مع جدها العجوز في غرفة صغيره في المنزل الذي يعمل في الجد و ليسه لديها غيره لقد خسرت حنين ولدتها منذ أن جائت على هذا العالم ومات ولدها عندما أصبحت في العشره من عمرها ولم يتبقى لها غير هذا الراجل العجوز الذي يعمل خادم عند احد رجال الأعمال من يوم موت ابنه الواحيد من اجل ان يصرف على حفيدته منذ اسكان عمره عشر اعوام وهي لأن أصبحت في العشرين من عمرها وأول سنة في كليه أمريكية لقد قدم لها الراجل الذي يعمل عنده الجد وهو راجل طيب جدا و بيحب حنين جدا زاي بنتوا ومش بيفرق بنهم 



الجد محمد راجل طيب وبيحب حنين جدآ ومستعد يعمل لها أي حاجة علشآان تكون مبسوطة في حياتها وهو في الخمسين من عمرو

صلوا على الحبيب المصطفى محمد صل الله عليه وسلم 



بعد وقت كانت بفطرت حنين وجهزت نفسها من اجل الذهاب اللي الكليه ارتتدت حنين ملابس عبارة عن فستان طويل بالون البنفسج وعليها خمار بالون الأبيض ولم تضع أي شيء على وجه ومع ذالك كانت تخطف الأنفاس بجمالها فاحنين فتاة ملتزمة جداً تخرج حنين من الغرفة لتجد هذة الفتاة ذات الشعر الطويل الذي يتميز بالون النيران الذي يميزها عن الجميع مع البشرة البيضاء الصافية مثل الحليب والعين الخضراء مثل خضار أوراق الزهور وكانت تضع كحل العين الذي أبرز جمال عيناها اكثر فأكثر مع روج الشفايف بالون النبيتي الذي جعلها أيه من اأيه الجمال وكنت ترتدي هذة الفتاة بنطلون جينس بالون الأسود وعليه كت بالون الأبيض ويوجد عليه بعض الرسوم البراقة بالون الأسود وكنت تضع حول يديها بعد الأسوار السوداء مع خاتم فضي وسلسلة طويلة بالون لأسود 



تردف حنين بابتسامة 

صباح الخير يانوران اي الجمال ده كله هاتتحسدي النهاردة 

تردد نوران بينما تنظر إلى حنين بكبرياء 

صباح الخير اكيد هتحسد بس من عيون الغيرها مش اكتر

جنين بحزن من رد نوران وهي تعلم أن الحديث موجه إليها. ربنا يبعد عنك العين الوحشه ياحبيبتي 

نوران.بغرور. بصي إذا انا وانتي هنكون في كليه واحدة فالازم تعرفي انك هتكوني مجراد خادمة لي في البيت وفي الكلية وماتفكريش علشآان بابي دخلك نفس الكلية اللي انا دخلتها هيكون مستواكي من مستواي لاء ياشطرها انتي خادمه وهتفضلي خادمه وطبعاً مادخلتيش كلية زاي دي بمجهودك دخلتها من باب الشفقة أو باب الشحاته مش اكتر صح كلامي مش كدا



وتريد أن تذهب لكن تنظر إلى حنين الذي دمعت عيناها وهي تقول. ها حاجه تانيه انا اسمي مايجيش على لسانك مره تانيه من غير لقب وانتي طبعاً مش صغيرة علشان ماتعرفيش الخادم بيقول اي لأسيدهم 

ثم تذهب نوران وتترك هذة المسكينة التي انفجرت في البكاء تسمع حنين صوت جدها بالقرب منه تمسح آثار بكائها بسرعه ك البرق وتسمع صوت ذلك الراجل الذي يعمل لديه الجد وهو يقول بحنان. صباح الخير ياحنين ياحبيبتي اي الجمال ده كله ربنا يحفظك يابنتي

حنين بابتسامة كما لو لم تكن تبكي منذ قليل

صباح الخير ياستاذ خالد اي خيار صحتك يافندم 

خالد. كام مره قولت لكي ياحنين يابنتي بلاش رسميات وانتي بتتكلمي معي

حنين بحزن. آسفة يافندم بس انا خادمه في النهاية مش علشآان حضرتك كريم معي ابقى انسى اصلي 

خالد بزعل. ليه بتقولي كدا ياحنين انا عمري يابنتي ماشوفتك خادمه ولا اعتبرت جدك راجل وشغال عندي بالعكس انا بعتبرو في مقام اب لي وانتي زاي نوران بنتي بظبط ماتقوليش كدا تاني ياحنين اصل هزعل منك جامد والله

حنين بابتسامة. حاضر وانا مش يهون علي زعل حضرتك والله وربنا واحد يعلم أن بعز حضرتك قد اي 

خالد. الله يعزك يابنتي يلا علشان تفطري معي ياحبيبتي

حنين. بالف هنا على قلبك انا الحمد لله فطارت من بدري ونزلها الكيه

خالد. بالف هنا ياحبيبتي اركبي مع نوران بدل ماتروحي مواصلات لواحدك

حنين. بتوتر. شكرا بس هاروح مواصلات احسن

خالد. انا بقول هاتركبي مع نوران

يردف.بصوت عالي قائلاً نوران نوران

تأتي نوران وهي تقول. بخوف أن تكون حنين اشتكت عليها إلى ولدها على ماقالت لها منذ قليل

نعم يابابي خير في حاجه

يرد خالد. خير يابنتي خايفة ليه كدا

نوران وهي تنظر إلى حنين. ها خايفة لا مش خايفة وهخاف من اي يعنى

خالد. ماشي تخدي حنين معكي بالعربية الكلية وماترجعيش من غيرها كلامي واضح

نوران وهي تلوي شفايفها حاضر

ينظر خالد إلى حنين وهو يقول. وانتي حسك عينك تروحي أو ترجعي من غير ماتكون مع نوران والكلام لكم انتم لاتنين اللي هاروح أو هترجع من غير التانية حسابها هايكون عصير كلامي واضح

الفتيات في صوت واحد وهم ينظرون إلى بعضهم

حاضر

خالد. طيب لم اشوف يلا ربنا معكم روحوا الكلبه بتعتكم

حنين.بابتسامه حاضر يلا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خالد. وعليكم السلام

وبالفعل يذهب الفتيات إلى الكلية يردف خالد قائلاً وهو يحدث نفسه. والله نفسي لو بنتي نوران تكون زايك كدا ياحنين ربنا يحميكي يابنتي



نتعرف على نوران

نوران فتاة فيها جميع الصفات السيئ فتاة مغرورة وعنيدة ولا تحب أن يكون هناك أفضل منها خسرت امها منذ أن كان عمرها خمس أعوام بسبب حادث وهي في نفسي عمر حنين عشرين عام وهي فتاة جميلة إلى حد الجنونة وهذا أكثر مايجعلها متكابرة ومغرورة هكذا

خالد راجل أعمال ناجح يحب الخير للجميع لكن من سواء حظه أتيت إليها نوران تختلف عنه ك اختلاف السماء والأرض ليسه لديه احد غير نوران وشقيقته سلوى ولم يرغب بزواج مره ثانيه بسبب حبه الشديد إلى زوجة وهو في ال40 من عمرها




سلوى لا تختلف كثيرا عن نوران أو نوران هي الذي لا تختلف شيء عن عمتها سلوى أمراة ذات شخصية شريرة وجاشعه جدا لا تحب أحد ولا تتمنى الخير الي احد وهي الذي تحرض نوران على حنين وهي تغار من محبت خالد إلى هذة الفتاة المسكينة وهي في 30 من عمرها وبسبب درجة الغرور الذي لديها لم يرغب أحد في الزواج منها مع انها تمتلك جميل يشبه جمال نوران كثيراً

في الجامعه

تقف نوران أمام البوابة الرئيسية إلى الجامعه وهي تقول بحنق. انزلي ياهانم ولا عاوزه الكل يشوف حضرت الخادمة نزلها من عربية أخرى موديل

حنين بحزن. اسفه ياهانم هنزل



وبالفعل تنزل حنين من السيارة وتذهب نوران بالسيارة دون أن تنظر إلى حنين وبينما تنظر حنين إلى آثار نوران تأتي سيارة من الخلف وحنين لا تنتبه وكانت السيارة على وشك قتل حنين لكن من حسن حظها امسك السائق فرامل السيارة على اخر لحظه ينزل من السيارة شاب وهو يركض بتجاة حنين بينما يقول. انتي كويسة ياأنسه حصلك حاجة انا اسف والله مش اخد بالي كنت بتكلام على الموبيل والله ماخدش بالي




تنظر إليها حنين بعين دامعة وهي تقول. حصل خير ياستاذ ولا يهمك

وتذهب حنين من أمام الشاب وهي لا تعلم مالذي حدث في ذلك الشاب عندما رأى جمال عيناها الذي كانت تبرق بدموع مع انعكاس ضوء الشمس فأصبحت ذات منظر خلاب ينظر الشاب إلى آثار حنين وهو يدمدم بالكلمات الغير مفهومة

هو لون عنيها ده حقيقي

يضرب الشاب جبينه بخفه وهو يقول. أي ياحاج نوي تطرد من الشغل قبل ماتشغل




تذهبت حنين إلى المحاضرة وعندما دخلت تنظر إلى الجميع بينما تبحث إليها على مقعد لكن لا يوجد مقعد فارغ خير بجوار شاب والآخر بجوار نوران تذهب بتجاة المقعد الذي يوجد باتجاه نوران وتريد أن تجلس عليه لكن يحدث الغير متوقع توقعه نوران بقدمها إمام الجميع بينما تقول. انتي اتجننتي هاتقعدي جنبي

ام حنين فيها وقعت على لارض بقوة وأصدرت أصوات تكسير عظام جسدها لتأتي فتاة وتساعد حنين تنهض من فوق لارض وهي تقول

وفيها اي ياأنسه لم تقعد جنبك

ترد نوران بغرور وهي تنظر إلى حنين التي تبكي من شدة الخجل. فيها كتير ياقمر وماينفعش خادمتي تقعد جنب مني

الفتاة بستفهام. خادمتك خادمتك ازاي مش فاهمه

نوران هافهمك دي بتشتغل خادمة عندي في البيت بس من طيبة قلب بابي قدم لها في جامعه زاي دي

ترد فتاة أخرى قائلة. طيب انا شكيت من شكل ونظام لبسها انها شحاتة

فتاة أخرى. هو ازاي جامعه محترمة رأي دي تكبل ناس من الأشكال دي

يرد أحداً الشباب قائلا. بينما يقف على باب المحاضرة حتى لو خادمة هي في النهاية انسانة ياحضرات



ترد نوران بغيظ وهي تنظر الشاب وحضرتك مين بقاا يابو قلب حنين

ترد فتاة بخوف وهي تهمس في أذن نوران

ياخربيتك اسكتي انتي ماتعرفيش مين ده ده الأستاذ عاصي ابن أكبر رجال الأعمال وهو دكتور جديد في الجامعه؟؟


يتبع....

عن الكاتب

الكاتبة صباح عبدالله

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص و روايات