قصص و روايات قصص و روايات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

روح الفصل التالت

الفصل الرابع من هنا

روح 
الفصل التالت
روح
الفصل التالت 


في الاعلى كانت تجلس لا تعلم مصيرها ولا تعلم ماذا سوف يحدث بعد الان ..

مات عامر بعد ان اطلق عليه احدهم احدا الرصاصات في الفرح بعد ذلك جاء اخيه الى المنزل وهو غاضب بشده بعد ان علم ان اهلها قد اختفوا وهو مصمم ان هي واهلها السبب في موت اخيه ربما كانوا اهلها السبب ربما كان يريد ابيها ان ينتقم من عامر من اجل ما فعله في اختها في الماضي ولكن لماذا لم يفكر بها لماذا تركها في وسط هذا النيران ورحل....

اغمضت عيونها بالم كبير وحزن واكبر من ذلك
عندما رات داغر نزلت دموعها فهذا الشاب الذي كانت تحبه في الماضي والذي كان يعطيها وعود  كثير انه سوف يعود في يوم وانه سوف يكون لها وحدها 

ملكها وحدها وقد رحل منذ عام وقال له انه سوف يعود قريبا عادا الان ولكن لم يعد بالامكانها

ان تكون له الان فكل سبل امامهم قد
تحطمت بعد ان اصبحت ارمله اخيه و من بعد ان توفى اخيه ...

ومن الممكن ان يكون اهله سبب وبعد أن قتل اخيه اختها في الماضي كل الطرق التي تجعلهم يتقابلون تحطمت تماما والتي امامه ما هي الا اوهام....

بكت كثيرا كلما تتذكر عندما دخل الى الغرفه وهو غاضب وعندما اعرف انها الفتاه التي كان يحبها في الماضي كم كان ينظر لها بنظرات مليئه بالمشاعر الالم والصدمه كم تالم قلبها وهي تجده ينظر لها بهذه النظرت كانه يترجاها بعيونه الا تكون كل هذه الليله حقيقه وانها مازالت تنتظر


فتحت عيونها مره اخرى ولكن هذه المره توسعت من الصدمه وهي تجده يقف امامها بنظرات لو كانت النظرات تحرق لا كانت الان هي محروقه تماما كان ينظر لها بشرار يتطاير من عيون بغضب كبير ندم اشتياق حزن الم مشاعر كثيره كانت تراها داخل عيونه .. 

ولكن كل هذا كان مخفي داخل الغضب الذي يشتعل داخلها تقدم منها وهو يمسكها من يدها يجعلها تقف امامه بعد ان نهضت من على السرير وهو يقول

:قاعده انتي هنا ومرتاحه وانا النار النار بتاكل في قلبي

نظرت لعيونها بالم شديد نزلت دمعه من عيونها على خدها وهي تهمس ؛ انا ذنبي ايه انا عمري ما فكرت اجرحك

اشتعلت النيران داخل عيونه وهو يقول: واللي انتي عملتيه ده اسمه ايه قلتلك استنيني قلت لي العمر كله وبعد كده اتفاجيء ان حبيبتي هي عروسه اخويا هو ده الوعد بتاعك هو ده الوعد انك تستنيني ولا فلوسه عمت عيونك و ماصدقتي

بكت عشق وهي تنظر اليه بالم شديد وتقول؛ متظلمنيش يا داغر صدقني في حاجات كثير انت ماتعرفهاش في حاجات كثير حصلت زمان انت ماتعرفهاش يا داغر 

نظر اليها بغضب شديد :حاجات ايه اتجوزتي اخويا و حاجات ايه كمان اااه كنت مخبيه عني انك بنت عبد الله الراجل اللي طول عمره بيكره اخويا كنت مخبيه عني ليه كنت عايزه ترسمي علي الحب وتوقعيني وأما ماعرفتيش قلت تصطاد اخويا الكبير


نظره اليها هذه المره ولكن ليس بحزن بغضب شديد وهي تقول بصوت عالي : اخوك اخوك ده اللي انت فاكره ملاك اخوك طول عمره شيطان لعنه لعنه وقعت على اهل البلد كلها كل شهر له عروسه جديده عروسه لا دي طفله كل شهر بياخد طفله من اهلها وبترجع بعدها بايام او في نفس اليوم جثه لاهلها والبلاد ماحدش يقدر  يتكلم ولا حد يقدر يفتح بقه اخوك ده شيطان وانت مش حاسس بتدافع عنه كانه ملاك....

مافيش زيه على الارض اخوك ده اتجوز اختي كانت ضحيه من ضحيه اختي ماتت في نفس اليوم اللي اخذها فيه بسببه

داغر : قولي بقى كده وده سبب اللي خلاك انتي واهلك تقتلوه..

نظرت اليه بغضب شديد وهي تعلم ان لا فائده من الكلام معه فهو مصمم على كلامه مصمم ان اخيه ملاك بجناحين لا يفعل شيء ابدا ...

كانه اعمى لا يرى امامه ولا يسمع بالفعل نعم فاهل البلد لا يستطيع احد ان ينطق بكلمه ويقول ماذا حدث  

كل ما يعلمه ان اخيه يتزوج كل فتره من فتاه ولكن لا يعلم باقي الامور انه يتجوز من قاصرات انه يقتلهم انه وانه و اشياء كثيره اخرى لا يعلم عنها شيء

تصمت وحين راها داغر قد توقفت عن الكلام دفعها 
لتقع على السرير وهو يقول: سكتي عشان عارفه الحقيقه عارفه ان انا على حق عارفه ان انتي واهلك عملته مؤامره واخويا كان الضحيه في النهايه... صدقيني يا عشق على قد ماحبيتك وعلى قد ماتمنيت انك تكوني لي و على قد ما كنت بعد الليالي
و  لحظات والسنين عشان ارجع لكي على قد كل حاجه يا عشق هاندمك واخليك تتمنى الموت ماتلاقيهوش 

قال كلامه ورحل تركها تائهة بين غابات ظنونه لا تعلم ماذا تفعل فهي تائهه وحيده مظلومه وهو لا يصدقها احبها نعم ولكنه يريد الانتقام وكيف يكون الانتقام من شخص عاشق بالتاكيد ستحرق هذه النار القلوب.....

تعليق على الفصل لو سمحتوا 👇👇👇

                                                   بقلم ساره

الفصل الرابع من هنا

عن الكاتب

مسؤول في المدونه

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص و روايات