قصص و روايات قصص و روايات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معشوقه الزين الفصل الخامس

الفصل السادس من هنآ



معشوقه الزين الفصل الخامس

كان  يركض ويركض في المستشفى لايصدق ما سامع الى الان لا يصدق انه تاخر وان معشوقه في خطر لن يسمح لاي اذي ان يصيبها سينتقم لها نعم سينتقم فهي معشوقته  معشوقه الزين 
منذ ان سمع الخبر وان بيته احترق وهم بداخله ليتوقف الزمن  ويتوقف عقله لا يسمع الا  لدقات قلبه التي سوف تموت قلقان عليها ليركض  بدون وعي الى المستشفى غير مهتم إذ  كانت تعرف شخصيته الحقيقيه أم لا ما يهمهم الآن لانها في خطر وان قلبه سوف يتوقف عن النبض
أسأل عليهم في الاستقبال ثم صاعد باقصى سرعه الى الدوله العلويه في المستشفى ليجدها متكور على نفسها على كرس تبكي بالم ليعود نبض قلبه من جديد لم ينتظر ولا ثانيه واحده لياخذها بين أحضان نعم يشدها بين أحضان يكاد  يدخلها ضلوعه
زين  بشوق ولهفه وقلق وكل المشاعر التي بداخله....................... :ميرا حبيبتي انتي بخير  ويخرجها من بين أحضان ويضع وجهها بين يديه ويقول بعشق................. :حبيبتي رد على قولي لي اللي حصل انت بخير
، وكأنها كانت تنتظره ميرا لترتمي بين احضانه وتبكي وتشهق بقوه كانها كانت تنتظر احد يحتضنها لتخرج كل ما بداخلها من الم 

ميرا بكاء وشهقات عاليه................. :زين زين ماما ماما تعبانه قوي وتعود للبكاء مره اخرى ويحتضنها زين قوه زين......................... :شششش خلاص كل حاجه هتبقى بخير
ليقطع هذه اللحظه خروج الطبيب من الدخل  لتركض اليه ميرا ميرا بقلق.............. :ماما يا دكتور ماما عامله ايه

الدكتور بعمليه................... :ما تقلقوش يا جماعه ما كانش في حروق الحمد لله كل الموضوع انها اتخنقت من الدخان وتعبت عشان كده بس الحمد لله هي عدت مرحله الخطر هتروح اوضه بعد شويه  ان شاء الله خير
ثم
يتركها الطبيب ويرحل وميرا في اشد حالات السعاده وهي اخيرا اطمئن علي والدتها
لتركض إلى زين وترتمي بين  احضانه مره اخرى وهي تحمد ربها....... الحمد لله الحمد لله 

زين بعشق وحب خالص.................... :خلاص يا حبيبتي الحمد لله هي  بقيت بخير لتدرك ميرا الوضع وانها الان داخل احضان وقبل  قليل أيضا كانت في  احضانه لتبتعد ميرا عنه بالخجل   شديدوكسوف ميرا وهي تنظر الي اي مكان غير زين..................... :انا اسفه انا مش عارفه انا عملت كده ازاي 

وكان زين ينظر اليها نظرات عاشق وهي كانت تموت خجل من
نظرات زين لها  زين بحب............. :ميرا انا عارف ان احنا تعرفنا على بعض في ظروف غريبه وقلت لك إنه عايز اتجوزك برده في ظروف غريبه بس صدقيني هي دي الحقيقه انا من اول مره شفتك فيها وانا بقيت اسير عينكي  بقيت بحبك لا مش بحبك انا بعشقك بجد انا عارف ان المكان دلوقت مش مناسب بس لو تقبلي انك تكملي باقي حياتك معي واكون شريكك حياتك فأنا  هاكون اسعد انسان ميرا انا بحبك و هاعمل اي حاجه عشان اسعدك حتى وصلت لاني  أضحى بحياتي تقبلي تكوني عشقي وقلبي ومراتي وكل حاجه في دنيتي

ميرا بتوتر وخجل.............. :انا أنا 

زين........... لو سمحت انا مش عايز منك رد دلوقت فكري وانا هستناك حتى لو لاخر يوم في عمري المهم انك تكوني في الاخر لي انا
لانك انتي عشقي وقلبي وروحي

قطع هذه اللحظه الممرضه وهي تقول لهم إنهم نقل والده ميرا لاوضه عاديه لتركض ميرا من أمام زين
وهي تضع يدها على قلبها الذي سوف يتوقف من دقاته العاليه بسبب كلام زين نعم هي ايضا تحبه ولكن لم تخبره الآن الاول تريد ان تنهي جميع المشاكل التي في َ حياتها وترجع اخواتها إلى امها ثم تبدأ حياتها مع مالك قلبها زين

إما زين فابتسم بعشق على ميرا وهي تركض من أمامه ثم عزم على ان يذهب وينهي جميع المشاكل وينتقم من من تسبب لميرا بهذا الاذى وهو يعرفه جيدا ويعرف ماذا سيفعل
__________________________________
بعد مده وفي مكان بعيد عن المستشفى كانت تصرخ بالم وهي تقع ارضا من هذا الكف الذي، اخذت بسبب اعمالها لتبكي بالم وتقول...................... :ما كانش قصدي وتتوسل الذي كان يقف امامها والشر يخرج من عينيه
زين بغضب..............  : كنت هتموت  يا بنت ال*********
ريما وهي تبكي وتقول............. :حرام عليك يا زين  ارحمني سيبني وانت مش هتشوف وشي تاني هخرج من حياتك عشان خاطري

ولكنه ظل على تعابير وجهه الذي لا تبشر بخير لتنهض من امامه وتركض بكل قوتها خارج المنزل ولكن تقع ارضا بسبب رصاصه تلقتها لتنهي حياتها

عن الكاتب

مسؤول في المدونه

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصص و روايات